حولنا

بدأ موقع فنادق إيران، الذي يعتبر جزءًا من شركة طب توب، نشاطه في عام 2007. فنادق إيران هو أول وأكبر موقع ويب في مجال السياحة للزوار الناطقين باللغة العربية في إيران.

نظرًا لموقع إيران السياحي المرموق واستضافتها لمجموعة فريدة من المعالم الطبيعية والمعالم الأثرية والجاذبيات الرائعة التي تستحق الزيارة، يجب تقديم خدمات شاملة للسياح حتى يمكن للزوار استكشاف هذه الجاذبيات والاستمتاع بها.

يسعى موقع فنادق إيران باعتباره واحدًا من أكثر المواقع نشاطًا في مجال السياحة إلى تقديم مجموعة متميزة من خدمات السفر لجميع السياح والمسافرين الراغبين في السفر إلى إيران ومساعدتهم من البداية إلى النهاية.

أكثر من 300 فندق في جميع أنحاء إيران مع وصف مفصل، صور وامکانیات باللغة العربية وترجمة حصرية تجعل الزوار قادرين على العثور بسهولة على مكان إقامة وجولة مناسبين لهم.

هذه الشركة هي واحدة من الأعضاء النشطين جمعية مكاتب خدمات السفر، وهي مستعدة لاستضافة ضيوفنا الأعزاء في مجال الرحلات الجوية الوطنية والدولية إلى إيران، حيث تمتلك شهادة من الهيئة الوطنية للطيران (البند الأول) من هيئة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة.

× Popup Image

لحجز هذا الفندق و حصول علي معلومات أكثر، اتصلو مع رقم موجود أو تواصلو معنا من طریق الواتساب

+98t9055982001 whatsapp